موفنبيك المنصور الذهبي مراكش يعلن عن تاريخ إجراء "كأس موفنبيك للغولف"

 موفنبيك المنصور الذهبي مراكش يعلن عن تاريخ إجراء "كأس موفنبيك للغولف"
الصحيفة من الرباط
الثلاثاء 7 نونبر 2023 - 14:07

أعلن فندق موفنبيك المنصور الذهبي مراكش أن كأس موفنبيك للغولف، سيجرى يوم 24 نوفمبر في الملعب المرموقة لغولف مونتغومري بمراكش، حيث ستجمع هذه المسابقة الاستثنائية للغولف لاعبين من مختلف الآفاق (البرازيل، ألمانيا، هولندا، سويسرا، المغرب..)، في أجواء رياضية ودية.

وتعتمد كأس موفنبيك للغولف على صيغة "STABLEFORD"، وهي صيغة لعب تعطي الأفضلية للتنافسية مع تمكين لاعبي الغولف من جميع المستويات من الاستفادة من التجربة. رجال ونساء وشباب وهواة من كل الآفاق مدعوون للمشاركة وإبراز كفاءاتهم على المسالك.

ولا يقتصر كأس موفنبيك للغولف على مجرد مسابقة استثنائية، حسب بلاغ للمجموعة، بل سيحظى المشاركون والجمهور كذلك بلحظات فرجة مع عرض "خدع الغولف" من  أداء كارستن ماس، لاعبي الغولف المحترفين الأمريكية (PGA)، فنان الغولف الذائع الصيت المعروف بألعابه السحرية.

إضافة إلى ذلك، يرتقب أن تكون الأمسية الختامية، يتخللها تنظيم حفل عشاء، متبوعا بحفل تسليم الجوائز الذي  سيسلط الأضواء على الإنجازات المتميزة للمتنافسين على كأس موفنبيك للغولف، بالإضافة إلى منافسات مهرجان مراكش للغولف. وستكون هذه التظاهرة للاحتفاء بالروح الرياضية التي تحرك مجتمع الغولف.

هل الدولة الجزائرية عبارة عن "هجرة غير شرعية في التاريخ"؟

في حوار أجريناه في "الصحيفة" شهر غشت من سنة 2021 مع نور الدين بوكروح الذي يعتبر من السياسيين والمثقفين القلائل في الجزائر الذين ينتقدون "نظام الحكم" في البلاد المبني على ...